منتدى الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الشباب العربي

منتدى الشباب العربي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشاكل زوجية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر
العمل/الترفيه : مهندس
مشرف :
مشاكل زوجية Left_bar_bleue100 / 100100 / 100مشاكل زوجية Right_bar_bleue

احترام القوانين
المدير العام:
مشاكل زوجية Left_bar_bleue100/100مشاكل زوجية Empty_bar_bleue  (100/100)

مشاكل زوجية Empty
مُساهمةموضوع: مشاكل زوجية   مشاكل زوجية I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 0:01

هذا الموضوع طرح في منتدى أخر و لحد الساعة لم يجب احد عليه لكني رايت أن اضعه في منتدانا من اجل فتح باب النقاش و طرح الاراء و حتما هناك من يعاني من مشكلة الوحدة و عدم القدرة على ايجاد الاصدقاء
و الان ساطرح الموضوع كما جاء

مســـــــــــــــــــــــــــــــآء الخير جميعا,, حبيت اقولكم مشكلتي مع زوجي يمكن اطلع بفاايده انا متزوجه من شهر 7 اللي راح والحين انا حامل وانتم تعرفون ان الحامل يجيها اكتأآآب وضيقة خلق وطفش يعني تبي تطلع من البيت وتغير جووووووووو وانا كذا الحمل متعبني وانا في الشهر الثالث وساكنه في احد قرى الرياض واهلي ساكنين بالرياض ومحد عندي اروووح له وزووجي دااايم مشغوول عني اكثر الايام يطلع من الفجر ولا يرجع الا الساعه 11 او 12 وهو يحبني كثير وداايم يقول لي احبك احبك ويحبني اكثر من انا احبه وعندي بالبيت نت وتلفزيون بس مليت منهم مره واطفش في بيتي لحالي وهو ما يحب يطلعني من البيت كثير بس كل اربعاء وخميس اصير عند اهلي بس والله اذا رحت عندهم انبسط كثير واستااانس اتمشى في الرياض مع اهلي واروح للاسواق والمنتزهاات والمعاارض وهو ما يقول لاترووحين بس ما يحب يوديني معه اويدخل السوق معي او اي مكاان ثاااني بالرياض غير المطااعم بس وانا احس بالنقص كل اخواتي وبناات عمااتي وخالاتي ازواجهم يروحون معهم وانا زوجي مايطلع معي!! واذا قلتله يا عمري انا طفشااانه من البيت ودي اطلع يقول لي لاتقوولين طفشاانه ليه كلامك مو حلوو واسلوبك شين المفروض تقولين يا عمري اذا فضيت ابغاك توديني لكذا اصلن حتى لو قلت باسلوب زين مب موديني ابد ,, وعقب كذا انا تضاايقت وجلست ابكي كثير وحزت بخااطري يوم قال اسلوووبك معي شين,, انا احس اني ما انلام يوم قلت له كذا والله اني متحملته واقول يمكن بكره هو يوديني بنفسه بدون ما اقوووله بس صراااحه تعبت مره وعشاان كذا قلتله اني طفشاانه,,والى الآن هذا حال ما اطلع من بيتي الا اربعاء وخميس وعند اهلي بعد والا ان كان فيه منااااسبه.. تكفون عندكم حل لمشكلتي بنت شحروووووووووووووره وحزينهمشاكل زوجية G10s%20(20)
http://khiarisami.fr.gd
islam
مشرف
مشرف
islam

انثى
مشرف :
مشاكل زوجية Left_bar_bleue100 / 100100 / 100مشاكل زوجية Right_bar_bleue

مشاكل زوجية Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاكل زوجية   مشاكل زوجية I_icon_minitimeالأحد 20 يناير 2008 - 17:48

سيدتي الغالية بيدك مفاتيح قلب زوجك و بيدك سحر كبير قد لا يستطيع الزوج ان يقاومه فيلبي لك جميع طلابتك لكن هدا لا يعني ان لا تقدري ضروفه و شاغله فالله وحده اعلم بضروفه اريد ان اسالك اولا لما تريدين الخروج لما تريدين زيارت المعارض والاسواق و غير دلك صحيح ان المراة الحامل تصبح متضايقة قليلا و يجب تغير اجو حتى ترتاح قليلا لكن الى ان يوافق زوجك على دلك فلما لا تغيرين قليلا من نسق حياتك حتى انه بدلك ستدخلين البهجة على قلب زوجك ور بما تكون مكافئته بنزهة كما تريدين انت قلت في رسالتك انه دائما مشغول ويعود متاخر لما لا تفاجينه يوما بحفلة صغيرة لك وله فقط فيعود في منتصف اليل ليجد سندرلا تنتضره بابها صورة ليجد زوجتهه عروسا جديدا غيري اضواء المنزل بشموع املئي المكان كله ورود اعدي له طعام ليس كالمعتاد اجعليه يرى انك اعددت كل هدا فقط لارضاءه واعلم انه يصعب عيك فعل دلك لوحدك لسبب الحمل و يمكنك الاستعانة باحد اخواتك فكله من اجل زوجك اتصلي به من حين الى اخر في العمل للاطمئنان عليه لكن اكيد من دون مضايقته افعل كل ما بوسعك لارضائه و ستجدينه يسعى الى تنفيد كل طلباتك فقط قلي في نفسك دائما هناك شيء لم افعله بعد لارضاء زوجي و ابحثي عنه وربما بدلك ستنشغلين عن الخروج من البيت ور بما ستجدين كل يوم دعوة للخروج منه فقط اعلمي انه هو كل حياتك وطاعته من طاعة الله و اجعلي بيتك جنتك الصغيرة فصدقينا ماهو في الخارج ليس الا اقنعة زائفة والسعادة الحقيقية تكمن من قلب بيتك انشغلي بالتحضير الى المولود الجديد لا ان بالشراء فقط بل اقرءي الكثير والكثير من القران لنه يسمعك و يفيده كثيرا قومي ببعض التمارين اارياضية في المنزل و استغلي الانترنات في البحث عما يفيدك في هده الاشهر من الحمل وعما يفيد مولودك اقراي عن الطرق النبوية في تربية الاطفال وانشاء الله يوفقك في كل ماهو خير لك ولدينك وتاكدي في خروجك من البيت ليس الى زيادة المشاكل و لا حلها وانت امراة دكية تقدر على حل مشاكلها لا زيادتها

مشاكل زوجية
صفحة 1 من اصل 1